Civil society of Development and Freedoms

Yemen Strongly Condemns Las Vegas Terrorist Attack

أدانت اليمن بشدة يوم الثلاثاء الحادث الإرهابي والإرهابي في لاس فيغاس الذي استهدف المدنيين وقتل أكثر من 59 وأصيب أكثر من 500 آخرين.

“إن استهداف المدنيين الأبرياء في أي مكان في العالم يتعارض مع جميع التعاليم الدينية والأخلاقية والقيم الإنسانية والمواثيق الدولية” ، كما قال المتحدث باسم وزارة الخارجية اليمنية في بيان ألقاه موقع “يمن إكسترا”.

وأعرب المتحدث عن تعازيه لحكومة الإنقاذ الوطنية اليمنية والشعب اليمني للشعب الأمريكي الصديق وعائلات الضحايا ، متمنيا الشفاء العاجل للجرحى.

وفي الوقت نفسه ، أكد المتحدث أن استهداف المدنيين في أي حال يشكل أحد أخطر التهديدات للسلام والأمن في جميع أنحاء العالم.

وشدد على ضرورة مراجعة المجتمع الدولي لمواقفه بشأن الجرائم التي ارتكبتها المملكة العربية السعودية وحلفاؤها ضد الشعب اليمني ، وتذكير العالم ، ولا سيما الإدارة الأمريكية والأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي بالعدوان الذي يرتكبه النظام السعودي. ضد الشعب اليمني.

وأوضح المتحدث أن “صمت العالم حول الأحداث القاتلة في اليمن يسهم بشكل كبير في خلق عدم الاستقرار في شبه الجزيرة العربية والخليج”.

وختم بالقول: “ما كان يحدث في عدد من المدن الأوروبية خلال العامين الماضيين ، والحادثة الأخيرة في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة ، دليل واضح على أن الدول الأخرى المشاركة في التحالف ، قادت من الرياض وأبو ظبي ، لن يكونوا محصنين من مثل هذه الحوادث في الأيام القادمة “.

You might also like