قوات العدو تفجر منزلي عائلة شهيدين فلسطينيين بالخليل

هدمت قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم الأحد، منزلي عائلة الشهيدين عبد القادر القواسمي ونصر الله القواسمي في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.

وأفادت مصادر فلسطينية، بأن قوات العدو فجّرت منزل الشهيد نصر الله القواسمي الكائن في منطقة دائرة السير بالخليل، وذلك بعد تفخيخه، وإخلاء السكان بالمنازل المحيطة به، في حين، شرعت جرافات العدو  بهدم منزل الشهيد عبد القادر القواسمي.

وذكر أن جرافة العدو دمّرت مركبات المواطنين في محيط منزل الشهيد عبد القادر، بينما أطلقت قوات العدو قنابل الصوت والرصاص باتجاه المواطنين.

وأشارت إلى إصابة شاب بالرصاص المطاطي في الوجه خلال مواجهات مع العدو في المنطقة.

واقتحمت قوات العدو مدينة الخليل في ساعة متأخرة من الليل رفقة آليات ثقيلة، وأغلقت عددًا من الطرق ومنعت المواطنين من التنقل والحركة في عدة أحياء.

وذكرت أن قوات العدو طلبت من سكان بعض المنازل القريبة من منزل عائلة الشهيد نصر الله القواسمي الكائن في منطقة دائرة السير بمدينة الخليل إخلاء منازلهم تمهيداً لتفجيره.

وكانت قوات العدو الإسرائيلي، قد اقتحمت منزل الشهيد نصر الله القواسمي، ومنزلي الشهيدين عبد القادر القواسمي، وحسن قفيشة، في 30  ديسمبر الماضي وأخذت قياسات منازلهم تمهيدًا لتفجيرها.

وارتقى الشهداء الثلاثة برصاص العدو في 16 نوفمبر الماضي، بعد تنفيذهم عملية إطلاق نار على حاجز النفق العسكري بين مدينتي القدس وبيت لحم، أسفرت عن مقتل 3 جنود صهاينة وإصابة 7 آخرين بجروح متفاوتة.

قد يعجبك ايضا