وزير حقوق الإنسان يلتقي ممثلة صندوق الأمم المتحدة للسكان

التقى وزير حقوق الإنسان علي حسين الديلمي اليوم بصنعاء، ممثلة صندوق الأمم المتحدة للسكان انشراح احمد.

بحث اللقاء بحضور وكيل الوزارة على تيسير و مديرة إدارة المرأة منى السقاف ومنسق تدريبات كتلة حماية المرأة سيف نعيم، أوجه التعاون بين الوزارة و الصندوق خاصة في مجال حقوق المرأة و الطفل .

و استعرض اللقاء، المشاريع و البرامج و الأنشطة التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية في مجال حقوق المرأة و الطفل بالتعاون و التنسيق و الشراكة بين الوزارة و الصندوق وآليات العمل الحقوقي والبرامج المشتركة مع كتلة حماية المرأة وتثبيت المرتكزات الأساسية في مجال حقوق الإنسان.

و في اللقاء أكد وزير حقوق الإنسان علي الديلمي أهمية التعاون و الشراكة مع صندوق الأمم المتحدة للسكان في مجال حقوق الإنسان عامة و حقوق المرأة و الطفل بصورة خاصة.

وأشار إلى أهمية العمل و التعاون بحسب الأولويات و الاحتياجات الضرورية و العمل على تحقيق الأهداف بما يخدم حقوق الإنسان، خاصة في مجال المرأة و الطفل وحمايتهم.

و لفت الوزير الديلمي إلى المشاريع و الأنشطة و البرامج التي نفذتها الوزارة خلال الفترة الماضية في مجال حقوق المرأة و الطفل وصولا لتحقيق الحماية و العدالة لهم .

من جانبها أكدت ممثلة صندوق الأمم المتحدة للسكان انشراح احمد، استعداد الصندوق للتعاون مع الوزارة ومساندة جهودها خدمة للمرأة و الطفل.

وأشارت إلى أهمية تعزيز أوجه الشراكة والتعاون مستقبلا بين الوزارة والصندوق.

قد يعجبك ايضا