بن معيلي: جرائم الإخوان بحق الأشراف وصمة عار على قبائل مأرب

وصف الشيخ ذياب بن معيلي، أمس الأحد، الجرائم التي ارتكبتها ميلشيا الإصلاح بالمحافظة بأنها وصمة عار في جبين قبائل مأرب.

وقال الشيخ القبلي البارز في محافظة مأرب المحتلة ذياب بن معيلي في تغريده له بـ “الفيسبوك” أن الإدانة والاستنكار لا تكفي إزاء جرائم الإخوان بحق قبائل الأشراف، معتبرا ما حصل في المنطقة هو وصمة عار على جبين قبائل ومشايخ مأرب.

وأوضح المعيلي بان جماعة الإخوان المسلمين قامت بتحريك قوات الدولة على الأشراف رغم تبرؤهم من المطلوبين بحسب الاعراف السائدة في المنطقة.

وأضاف المعيلي بأن ميلشيا الجماعة قامت بعمليات انتقام وجرائم تصفية عرقية بحق الأبرياء في مناطق الاشراف في “المنيين” حيث تم فرض حصار خانق على منازل ومزارع آهلة بالنساء والأطفال تبعه قصف وحشي بالمدافع والدبابات بشكل عشوائي أسفر عن تهدم المنازل واحراق البعض منها وقتل الابرياء بغير وجه حق والاحتجاز التعسفي وعمليات سلب ونهب للممتلكات الخاصة.

ولفت المعيلي إلى أن تلك الانتهاكات تمت “على يد المكلفين بتنفيذ القوانين”، في إشارة إلى إدارة أمن المحافظة الخاضعة لحزب الإصلاح (جماعة الإخوان المسلمين في اليمن).

وكانت قبائل عبيدة وقبائل مأرب أصدرت مساء الجمعة الماضية بيان حملت فيه جماعة الإخوان فرع اليمن (الإصلاح) مسؤولية ما يحصل في منطقة الأشراف، واصفة تلك الاعمال بالإرهابية.

قد يعجبك ايضا