وزير الأشغال يتفقد شوارع مدينة الحديدة المطلوب إعادة تأهيلها وصيانتها

تفقد وزير الأشغال العامة والطرق  المهندس غالب المطلق والقائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم عدد من شوارع مدينة الحديدة التي تتطلب إعادة تأهيلها وصيانتها .

وخلال الزيارة التي رافقهما فيها وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد .. أكد وزير الأشغال أن زيارته لمحافظة الحديدة للاطلاع على إحتياجات المحافظة من مشاريع الطرق وصيانة وإعادة تأهيل عدد من الشوارع، إضافة إلى شق وسفلتت الشوارع الجديدة.

 ولفت إلى أنه سيتم الرفع بذلك للقيادة السياسية لاعتمادها والتوجيه ببدء العمل فيها في القريب العاجل.

وأكد الوزير مطلق أن صيانة وإعادة تأهيل شوارع المحافظة أصبح ضرورة ملحة للتخفيف من معاناة المواطنين، خاصة في ظل ما تعيشه المحافظة من ظروف صعبة بفعل استمرار العدوان .

إلى ذلك ثمن القائم بأعمال المحافظ زيارة وزير الأشغال للمحافظة والاطلاع ميدانيا على إحتياجاتها لترميم وإعادة تأهيل وصيانة عدد من الشوارع والطرق الى جانب تلمس احتياجات المواطنين من المشاريع الخدمية.

وبين قحيم أن محافظة الحديدة بحاجة ماسة إلى العديد من المشاريع الخدمية والتنموية التي تلامس احتياجات الناس الضرورية، ومنها تحسين الخدمات الصحية والمياه والصرف الصحي والنظافة والكهرباء وبما يسهم في تخفيف معاناة المواطنين الإنسانية والاغاثية الناجمة عن العدوان والحصار.  

رافقهما في الزيارة مدير مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس صالح حميد شرف ومدير مؤسسة الطرق والجسور المهندس فهد عامر.

قد يعجبك ايضا